البشرة و الشعر

فيلر توسيال الترا ديب مميزاته وكم تدوم نتائجه؟

فيلر توسيال الترا ديب

مميزات توسيال الترا ديب
مميزات توسيال الترا ديب

التجاعيد وشيخوخة الوجه يمكن أن تكون مصدر قلق لكثير من الناس خاصةً النساء؛ لذلك إذا كنتِ ترغبين في الحصول على بشرة ناعمة ومشدودة دون الحاجة إلى جراحة تجميلية؟ ففيلر توسيال الترا ديب هو ما تحتاجينه.

 يُعد هذا الفيلر من أحدث التقنيات في عالم حقن التجميل، وهو مصمم لملء الخطوط والتجاعيد العميقة في الوجه والعنق، مما يؤدي إلى تحسين ملمس الجلد وإعادة شده بشكل ملحوظ.

لذلك فإن فيلر توسيال الترا ديب هو حل سريع وفعال لتحسين مظهر الجلد والحصول على بشرة صحية ومشدودة، وإذا كنتِ ترغبين في معرفة المزيد عن هذا الفيلر الرائع وفوائده، فأنت في المكان المناسب.

في هذا المقال في موقع استشارة ويب سنقدم لكِ كل ما تحتاجين معرفته عن هذا النوع من الفيلر، بما في ذلك كيف يعمل؟ ما هي الفوائد التي يوفرها؟ وغير ذلك.

ما هو فيلر توسيال الترا ديب؟

فيلر توسيال الترا ديب عبارة عن حشو جلدي قائم على حمض الهيالورونيك مصمم خصيصًا للحقن العميق في الجلد. تم تصنيع المنتج من قبل شركة Teoxane Laboratories، وهي شركة سويسرية رائدة متخصصة في تطوير وإنتاج الفيلر والحشوات الجلدية.

يحتوي هذا الفيلر على تركيز عالٍ من حمض الهيالورونيك، وهو مادة طبيعية موجودة في الجلد، إلى جانب احتوائه على الليدوكائين، وهو مخدر موضعي يساعد على تقليل الألم أثناء عملية الحقن.

ما هي فوائد فيلر توسيال الترا ديب؟

فيلر توسيال الترا ديب
فيلر توسيال الترا ديب

يقدم فيلر توسيال الترا ديب العديد من الفوائد، بما في ذلك:

  • تصحيح التجاعيد العميقة، حيث أن المنتج مصمم خصيصًا للحقن العميق في الجلد، مما يجعله مثاليًا لتصحيح التجاعيد العميقة والثنايا، مثل الثنايا الأنفية.
  • نحت الوجه بشكل أكثر دقة وأمان.
  • نتائج طويلة الأمد قد تدوم حتى 18 شهرًا.
  • لا يتطلب فترة نقاهة على عكس العمليات الجراحية الأخرى، مما يسمح لكِ بالعودة إلى روتينكِ اليومي فورًا بعد العلاج.

اقرئي المزيد عن: فيلر توسيال تحت العين…لتحسين الهالات السوداء

كيف يتم إعطاء فيلر توسيال الترا ديب؟

يتم إعطاء فيلر توسيال الترا ديب عن طريق الحقن في طبقة الجلد العميقة باستخدام إبرة دقيقة بكميات صغيرة لضمان وضع دقيق ونتائج مثالية.

تستغرق عملية الحقن عادةً ما بين 15 و30 دقيقة، اعتمادًا على عدد المناطق التي تتم معالجتها.

هل توسيال فيلر آمن للغاية؟

نعم توسيال فيلر آمن وفعال تمامًا، فقد تم تصنيع المنتج اعتمادًا على أعلى معايير الجودة وتم اختباره على نطاق واسع للتأكد من سلامته وفعاليته.

فهو خيار ممتاز للأشخاص الذين يرغبون في تصحيح التجاعيد العميقة والثنايا، مثل الثنايا الأنفية.

العلاج بشكل عام آمن وفعال لمعظم الناس، ومع ذلك إذا كان لديكِ تاريخ من الحساسية الشديدة أو الحساسية المفرطة، فيجب عليكِ تجنب هذا العلاج.

من هم الأشخاص المرشحون لإجراء فيلر توسيال الترا ديب؟

فيلر توسيال الترا ديب هو علاج مناسب لأولئك الذين يتطلعون إلى إضافة الحجم والشكل إلى منطقة الخدين والذقن، أو تصحيح عدم تناسق الوجه وتحقيق مظهر أكثر شبابًا وإشراقًا. 

طرق تجديد وتعزيز صحة الوجه غير الجراحية الأخرى

بالإضافة إلى فيلر توسيال الترا ديب، هناك العديد من علاجات تجديد شباب الوجه غير الجراحية المتاحة، وتشمل هذه:

كم تدوم نتائج توسيال فيلر الترا ديب؟

مما يتميز به فيلر توسيال الترا ديب عن غيره من أنواع الفيلر نتائجه طويلة الأمد التي قد تدوم إلى 18 شهر.

الخلاصة

فيلر توسيال الترا ديب هو علاج آمن، وفعال، وطبيعي يمكن أن يساعدكِ في تحقيق أهدافك التجميلية، وسواء كنتِ تبحثين عن تحسين ملامح وجهكِ، أو تصحيح عدم تناسق الوجه، أو تحقيق مظهر أكثر شبابًا، يمكن أن يساعدك هذا الفيلر في تحقيق النتائج المرجوة بشكل آمن تمامًا وفعال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى